Uncategorized

اتحاد فينيسيا السخنة يبدأ في رفع قضايا على أصحاب المديونيات الباهظة

الاخوة الاعزاء ملاك قرية ڤينيسيا الكرام تعالوا الي كلمة سواء.

تتكون قريتكم من ٣٥٤ وحدة سكنية منها فقط ٥١ وحدة ليس عليها مديونيات لاتحاد الشاغلين علما بأن تلك المديونيات تتكون من وديعة الصيانه وفروق الصيانه عن الاعوام ٢٠١٤ وحتى ٢٠١٦ بالاضافة الى المبلغ المحدد للمساهمه في ازالة اثار السيل الذي ضرب قريتنا والمبلغ المحدد للاسهام في انشاء المارينا البحرية و يبلغ اجمالي تلك المديونيات ٤ مليون و٣٧٧ الف و٢١٤ جنيها.

فاذا علمنا ان اجمالي الودائع والشهادات في بنك مصر والبنك الاهلي ٤ مليون جنيه يتبين لنا ان الاتحاد يعمل بالعائد الوارد اليه من تقريبا نصف ما كان يجب ان يعود عليه من الودائع والشهادات.

وحيث ان هذا الحال مستمر منذ العديد من الاعوام فقد قرر مجلس ادارة الاتحاد اتباع الوسائل القانونية للبدء في تحصيل مستحقاته وبناء على ذلك تم اختيار ١٠ من الوحدات التي عليها اعلى مديونية والاتفاق مع مكتب احد السادة كبار المستشارين القانونيين من السادة الملاك للبدء في رفع قضايا لاسترداد حقوق الاتحاد و قد تنازل سيادته عن رسوم مكتبه لصالح القرية.

فإذا كسبنا تلك القضايا وعجز اصحاب تلك الوحدات عن السداد النقدي جاز للاتحاد بيع تلك الوحدات بالاساليب القانونية وايداع سعر شراء الوحدات الاساسي فقط الذي تم الشراء به من شركة بنت السلطان لصالح المالك في المحكمة المختصة ويصبح باقي المبلغ من ضمن اصول الاتحاد. اذا لم نتبع هذا الاسلوب في استرداد حقوق الاتحاد فلن نتمكن ولن يتمكن اي مجلس ادارة اتحاد آخر من تحقيق احلامكم في ڤينيسيا ذات واجهة وبوابة جميلة ومحترمه وبها مارينا بحرية ولاندسكيب خارجي به حدائق و ملاعب ومحلات خدميه ومنطقة العاب للاطفال واستراحة للمسافرين و… و… و

اللواء/ علي الببلاوي
رئيس الاتحاد

One thought on “اتحاد فينيسيا السخنة يبدأ في رفع قضايا على أصحاب المديونيات الباهظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.