التعليمات المستديمة

التعليمات المستديمة لمدير القرية

1- مدير القرية يمثل مجلس إدارة اتحاد الشاغلين في كل ما يخص أمور الإدارة اليومية للقرية.
2- هو مسئول عن حسن إدارة وتشغيل جميع مرافق القرية وكافة العاملين فيها.
3- هو مسئول عن تنفيذ تعليمات مجلس إدارة اتحاد الشاغلين.
4- هو مسئول عن تنفيذ تعليمات جهة الإدارة بمحافظة السويس فيما يخص القرية.
5- هو المسئول الأول عن الأمن وعن السلامة وعن البيئة في القرية.
6- هو مسئول عن التنسيق مع اقرب نقطة مطافي واقرب نقطة إسعاف للاستعانة بجهودهما إذا اقتضت الظروف ذلك (لا قدر الله) وله في سبيل ذلك أن يوقع محضر تنسيق وتعاون معهما وان يضع خطط للإطفاء والإسعاف للقرية ويعرضها ويصدق عليها من رئيس اتحاد الشاغلين وتجدد تلك الخطط مع انتخاب كل مجلس إدارة اتحاد شاغلين جديد للقرية.
7- هو المسئول الأول عن تنظيم عمل جميع العاملين بالقرية والإشراف المباشرعلى تنفيذهم لاعمالهم وقيامهم بواجباتهم
. وله في سبيل تحقيق ذلك الاستعانة بنظام كاميرات مراقبة للطرق داخل القرية ولشاطئ القرية وحمام السباحة والمارينا. وكذلك جهاز تسجيل الحضور والانصراف ببصمة الأصبع.
8- هو المسئول عن وضع وتنفيذ نظام أجازات وراحات العاملين بالقرية في ضوء تعليمات رئيس مجلس إدارة اتحاد الشاغلين.
9- مدير القرية يحتفظ تحت القفل والمفتاح بصور من كافة العقود الخدمية المتعلقة بالقرية ومسئول عن دقة وانتظام تنفيذها.
10- هو مسئول عن توفير مخزون من قطع الغيار الضرورية والطارئة لتوصيلات المياه والصرف الصحي والسباكة والكهرباء وخلافه واستعواضها أولا بأول في حالة استهلاكها مع عمل تقرير كتابي بأي استهلاك من قطع الغيار و يعرض التقرير على السيد رئيس اتحاد الشاغلين أو من يفوضه من مجلس الإدارة في هذا الأمر.
11-هو مسئول عن توفير طاقم واحد على الأقل من الأدوات والمعدات الضرورية لكل حرفة من الحرف التي تحتاجها القرية تكون في عهدة القرية وتستخدم عند الضرورة.
12- هو مسئول عن إنهاء طرف أي من الأفراد العاملين بالقرية يتم الاستغناء عن خدماته والتأكد من إعادة استلام العهدة التي كانت بحوزته قبل إعطاؤه مستحقاته المالية النهائية.
13- هو مسئول عن إغلاق الشاليهات غير المأهولة وفي حالة عدم وجود أبواب في الدور السفلي للشاليه يتم نقل باب الوميتال بلكونة الدور العلوي للسفلي وإغلاقه وفي حالة عدم وجود أبواب فيه يتم إغلاق أبواب الشاليه بالأسلاك الشائكة على نفقة صاحب الشاليه وذلك بهدف إيقاف تدهور الشاليه وسرقة أو كسر محتوياته أو استغلاله في أي أغراض أخرى.
14- هو مسئول عن الإشراف اسبوعيا على صيانة كهرباء القرية والصرف الصحي ووحدة المعالجة وسائر مرافقها الأخرى.
15- هو مسئول عن التفتيش الأسبوعي على صلاحية وسلامة نقاط الحريق وتدريب كافة العاملين بالقرية على كيفية استخدامها.
16-هو مسئول عن الإشراف على تشغيل كانتين القرية وبوفيه الشاطئ ونظافتهما والمنطقة المحيطة بهما وعن العاملين فيهما.
17-هو مسئول عن صلاحية تليفون القرية الموجود بمكتب امن البوابة (والمعلن رقمه للجميع) في جميع الأوقات.
18- في حالة حدوث أي مشكلة مؤثرة أو انقطاع في خدمات القرية يقوم فورا بإخطار رئيس مجلس إدارة اتحاد الشاغلين ويقوم بالتنسيق مع السيد نائب رئيس الاتحاد لتحذير السادة الملاك من خلال وسائل التواصل (الفيسبوك والواتس آب وخلافه) قبل سفرهم إلى القرية.
19- يفوض رئيس اتحاد الشاغلين مدير القرية في بعض سلطاته في مكافأة العاملين أو مجازاتهم لضمان سير العمل على أكمل وجه في جميع الأوقات من خلال تطبيق مبدأ الثواب والعقاب .